ما حدث في عدن من استهداف للمواطنين المنحدرين من الشمال وأغلبهم من تعز , وبقدر الألم الذي شعرنا به مما حصل وأدمى قلوبنا , إلا أنه بالمقابل لا يحق لنا إسقاطه على كل الجنوبيين , بل من قام بتلك الأفعال اللا أخلاقية هم مجاميع أولئك اللذين يظنون بفعلهم أنهم أكثر تعبيراً عن انتمائهم للجنوب وقضيته التي ما زلنا نؤمن بعدالتها...



