اليقين أونلاين - شبوة
كشف محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الخميس، عن توجه لفصل نفط شبوة عن مأرب رسمياً.
وقال بن عديو في تصريح صحفي إن سلطته تعمل حالياً على مد أنبوب لنقل النفط من حقول إنتاجه في عسيلان وصولا إلى ميناء التصدير في النشمة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة سترتد على المحافظة بالعديد من الفوائد وستدر عليها الكثير من...



