أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الخميس قصف تل أبيب الكبرى برشقة صاروخية، وذلك بعد 3 أيام من استئناف الاحتلال الإسرائيلي حربه على قطاع غزة.
وبثت القسام مقطع فيديو يوضح مشاهد القصف، وقالت إن "قصف تل أبيب يأتي ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين".
وأظهرت المشاهد لحظة انطلاق صواريخ القسام صوب تل أبيب مع تمويه المنطقة...




أعلنت “حكومة غزة”، مساء الخميس، ارتفاع عدد ضحايا الإبادة الإسرائيلية بالقطاع منذ استئنافها الثلاثاء الماضي إلى 710 شهداء و1042 مصابا.
شنت طائرات العدو الأمريكي مساء الخميس غارات جديدة على محافظتي الحديدة وصعدة.
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الرحلات الجوية توقفت مساء الخميس، في مطار "بن غوريون" في تل أبيب، بعد إطلاق صاروخا من اليمن.
وصل رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي الى العاصمة صنعاء ، في اطار وساطة عراقية للتهدئة في المنطقة .
أعلنت وزارة الدفاع الروسية الأربعاء، أن روسيا وأوكرانيا تبادلتا 372 أسير حرب.