أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، قصفها مدينة "عسقلان" المحتلة برشقة صاروخية، وذلك رداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أفادت عن إطلاق صاروخين من شمالي قطاع غزة، في اتجاه مدينة عسقلان.
وأفاد "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بدوي صفّارات الإنذار في عسقلان.
وهذا اليوم هو الثاني على التوالي من إطلاق المقاومة صواريخ على "إسرائيل"...




دوت صفارات الإنذار، اليوم الجمعة، بعدة مناطق في الأراضي الفلسطينية المحتلة، إثر رصد رابع صاروخ أطلق من اليمن.
حمّل البنك المركزي في صنعاء، السعودية،" أي خطوات معادية ضد القطاع المصرفي"، وذلك مع إعلان 8 بنوك تجارية كبرى نقل مراكزها من صنعاء إلى عدن.
قالت منظمة الصحة العالمية، إنه جرى تسجيل ما يقرب من 10 آلاف حالة إصابة جديدة بالكوليرا و9 وفيات في اليمن خلال الشهرين الماضيين.
أعلنت قوات صنعاء تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا للعدو الإسرائيلي جنوب منطقة يافا المحتلة .
وجه الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، تحية لإخوانهم في اليمن على موقفهم المشرف ودعمهم المباشر لأهل غزة، مؤكداً أن هذه التضحية الكبيرة تأتي رغم الثمن الباهظ الذي يدفعه اليمنيون لوفائهم للأقصى وفلسطين.