أصيب عدد من المواطنين عصر الجمعة جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين في الجمعة الـ61 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرقي قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال المتمركزين خلف التلال والكثبان الرملية على طول السلك الفاصل، شرق القطاع، أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرات، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.
وأفادت وزارة الصحة بإصابة 49 مواطنًا...



