أعلنت اللجنة المنظمة للاعتصام في المهرة، اليوم الخميس، مهلة جديدة للقوات السعودية تنتهي بغضون 72 ساعة. وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أنها بصدد اتخاذ خطوات تصعيدية لمواجهة الوجود السعودي في مديرية حوف.
وتنفذ لجنة الاعتصام بمشاركة مسئولين في حكومة هادي اعتصام مفتوح في مديرية حوف منذ أيام لمطالبة القوات السعودية بإنهاء وجودها في منفذ صرفيت وتسليمه لحكومة هادي.
وشهد...



