كشف الإعلامي سيف الحاضري، ناشر صحيفة أخبار اليوم الصادرة من مأرب، اليوم الاثنين، عن مبالغ هائلة ستجنيها حكومة هادي من الدفعة الجديدة من الوديعة السعودية المقدرة بملياري دولار.
وقال الحاضري إن حكومة هادي ستحصل على أكثر من 15 مليار ريال كصافي أرباح فارق السعر، مشيراً إلى أن سعر الصرف في البنك المركزي 460 وبفارق 120 عن سعر السوق المحلية، وفي...



