أكدت قيادة قوات التعبئة العامة في صنعاء، جاهزيتها التامة لترجمة هذه توجيهات قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي لإنهاء الحصار السعودي المستمر منذ 11 عاما.
وكشفت قيادة التعبئة أن القوة البشرية المدربة والمسلحة المنضوية تحت قيادتها بلغت مئات الألوية العسكرية ومئات الآلاف من المقاتلين، معلنة عن استمرار وتكثيف المسارات التدريبية والقتالية خلال الفترة المقبلة على كافة المستويات، بالتوازي مع تفعيل التنسيق والربط العملياتي الكامل مع القوات المسلحة اليمنية.
وفي السياق الداخلي، دعت القوات أبناء الشعب اليمني وقبائله إلى النفير العام وتحصين الجبهة الداخلية عبر الالتحاق الواسع بدورات التعبئة العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” كواجب ديني ووطني لتعزيز القدرات الدفاعية، مشددة على أهمية استمرار الزخم الشعبي في المسيرات والوقفات المجتمعية والقبلية.
وعلى الصعيد الإقليمي، جدد البيان الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، محذراً كيان العدو الإسرائيلي من أن اليمن لن يقبل مطلقاً بتجزئة المعركة، كما أشاد بالانتصارات التي حققتها الجمهورية الإسلامية في إيران بمواجهة أمريكا وإسرائيل، مؤكداً أن قوات التعبئة والشعب اليمني يمثلون جزءاً أصيلاً ومستعداً للاستنفار ضمن معادلة “وحدة الساحات” تحت توجيهات القيادة الثورية حتى تحقيق النصر الكامل.