استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش، ستة لاعبين لأول مرة الى قائمة المنتخب التي تضم 30 لاعبا سيلتحقون بمعسكر خارجي بمدينه جدة استعدادا لمواجهة المنتخبين السعودي والاوزبكي في 26، و31 من مارس القادم ضمن مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023).
وضمت القائمة ستة اسماء يتم استدعائهم لأول مرة...



