قالت وزارة الكهرباء والطاقة في عدن إن دولة الإمارات أطفأت محطتين للطاقة الشمسية في اليمن من داخل أراضيها، ما أدى لانقطاع التيار بشكل مفاجئ.
وأوضحت الوزارة في بيان لها إن الشركة الإماراتية جلوبال ساوث يوتيليتيز "GSU"المشغلة لمحطتي الطاقة الشمسية في كلٍ من عدن ومحافظة شبوة، أطفئت المحطتين "اونلاين" بشكل مفاجئ، ودون أي ترتيبات مسبقة أو تنسيق رسمي مع الوزارة أو الجهات...
أعلنت أجهزة الشرطة بمحافظة شبوة وصول قارب تهريب أفارقة يُدعى «الفاروق» إلى ساحل عرقة بمديرية رضوم، وعلى متنه 170 مهاجرًا أفريقيًا، في موجة جديدة من تدفق المهاجرين إلى السواحل اليمنية بطريقة غير شرعية.
شهدت مدينة عدن اليوم تظاهرة شعبية دعا إليها رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، وبمباركة سعودية.
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى "مجلس السلام"، الذي أعلن عنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "مؤشرا خطيرا يتعارض مع مبادئ العدالة والمساءلة"، على خلفية ملاحقته من المحكمة الجنائية الدولية بتهم ارتكاب جرائم حرب في قطاع غزة.
أكد قائد جماعة أنصار الله عبد الملك بدر الدين الحوثي أن مظلومية الشعب اليمني تعد من أكبر المظلوميات القائمة والمستمرة على وجه الأرض.
قالت صحيفة واشنطن بوست أن السعودية تسعى لقص اجنحة النفوذ الذي بنته حليفتها السابقة الإمارات في دول منطقة البحر الأحمر.