توعد امير سعودي، اليوم الثلاثاء، بـ"دك صنعاء" في ردة فعل انفعالية على تصاعد الهجمات البالستية.
وكتب الأمير عبدالعزيز بن متعب ال سعودي على صفحته الرسمية في تويتر " كم اتمنى أن تدك صنعاء إلى أن يهلك الطاغية".
وحذر بن متعب من يتعاطف معها، في تهديد صريح للمغتربين اليمنيين.
وبهذه التغريدة أنكتشفت عن نوايا سعودية مبيته قد تستهدف العاصمة اليمنية.
وتحشد السعودية...



