أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة مأرب تعرض خط النقل 132 لاعتداء تخريبي بإطلاق ناري مباشر نتج عنه قطع الغاز الأعلى بالدائرة الثانية بين البرجين 46 و 47 بعد نقطة العرقين بحوالي 3 كم باتجاه المحطة الغازية.
وأكدت المؤسسة، أن الاعتداء التخريبي أدى إلى خروج الدائرة وبالتالي فقدان ثلث الطاقة المنقولة، مشيرة أنها اضطرت لتنزيل متناوب لخطوط التصريف بحسب الطاقة المنقولة عبر دائرة واحدة.
وأشارت أن هناك فقد للطاقة جراء العمل التخريبي، خلافا للأضرار المادية الكبيرة التي ستتكبدها الإدارة لإصلاح الخلل وكذلك زيادة معدل الإهلاك لمعدات المنظومة نتيجة التخريب.
المقالات الاقدم:
- مقبليات - 2026/05/05
- إيران تؤكد تقدم المحادثات في باكستان وتحذر الولايات المتحدة - 2026/05/05
- القوات الأميركية تعترف بتعرضها لهجمات إيرانية 10 مرات منذ الهدنة - 2026/05/05
- إيران تنفي استهداف المنشآت الإماراتية وتتوعد أبو ظبي برد ساحق - 2026/05/05
- أوباما: نتنياهو نجح في السيطرة على قرار ترامب - 2026/05/05
أحدث المقالات - من جميع الأقسام:
- تعليق المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا بسبب تصريحات ترامب - 2026/06/21
- قوات العمالقة تسيطر على معسكر للانتقالي في عدن - 2026/06/21
- هيئة بريطانية: هجوم يستهدف سفينة قرب سواحل حضرموت - 2026/06/21
- سويسرا تحتضن أول جولة من المفاوضات الأمريكية الإيرانية - 2026/06/21
- صنعاء تمهل الرياض 60 يوما لتنفيذ خارطة السلام - 2026/06/20
مقالات متفرقة:
- خلفاً لمايكل آرون .. تعيين سفير بريطاني جديد لدى اليمن - 2021/01/08
- وفاة أربعة أشخاص نتيجة انهيار سد مائي في المحويت - 2023/04/30
- إصابة 8 مستوطنين في عملية دهس في القدس المحتلة - 2023/04/25
- عدن .. مقتل ضابط أمني في قوات الانتقالي - 2023/03/23
- التحالف يعلن اعتراض صاروخ باليستي وأربع طائرات حوثية مسيرة جنوب السعودية - 2021/07/25
المقالات الأكثر قراءة:
- منظمة الصحة العالمية : 10 آلاف قتيل و60 ألف جريح حصيلة حرب اليمن - 2018/12/10 - قرأ 127345 مرُة
- اليمن .. معركة جديدة بين قوات هادي والحراك الجنوبي في شبوة - 2019/01/09 - قرأ 27043 مرُة
- إقرأ صحيفة اليقين الإلكترونية - 2013/11/04 - قرأ 26692 مرُة
- غريفيث لمجلس الأمن: هناك تقدماً في تنفيذ اتفاق استوكهولم رغم الصعوبات - 2019/01/09 - قرأ 26345 مرُة
- تبادل عشرات الأسرى بين إحدى فصائل المقاومة اليمنية والحوثيين في تعز - 2016/06/01 - قرأ 20762 مرُة




أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة مأرب تعرض خط النقل 132 لاعتداء تخريبي بإطلاق ناري مباشر نتج عنه قطع الغاز الأعلى بالدائرة الثانية بين البرجين 46 و 47 بعد نقطة العرقين بحوالي 3 كم باتجاه المحطة الغازية.