أقدمت قوات أمنية على إغلاق مبنى الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بمدينة عدن، وذلك للمرة الثالثة خلال فترة قصيرة، بعد يوم واحد فقط من إعلان قيادات في المجلس إعادة فتح المقر وعقد اجتماع داخله.
وقال المجلس في بيان إن قوات تتبع «سلطات الأمر الواقع» المدعومة من السعودية أعادت إغلاق المقر الرسمي للأمانة العامة، وقامت بتلحيم الباب الرئيسي للمبنى، وذلك عقب يوم من دخول موظفي الأمانة العامة إلى مقر عملهم وعقد اجتماع فيه.
واعتبر البيان أن هذه الخطوة تمثل – بحسب وصفه – «ممارسة غير قانونية» تهدف إلى منع النشاط السياسي للمجلس.
وكان المجلس الانتقالي قد أعلن، يوم الأحد، تمكن كادر الأمانة العامة من الدخول إلى مبنى المقر في مديرية التواهي بطريقة سلمية، وكسر قرار إغلاقه بعد أكثر من أسبوعين على إغلاقه، قبل أن تعود القوات الأمنية وتغلقه مجدداً.
المقالات الاقدم:
- وزير الخارجية الإيراني يشكر الجيش الأمريكي - 2026/03/10
- رويترز تكشف عن إصابة 150 عسكريا أمريكيا في الحرب مع إيران - 2026/03/10
- ترامب: الحرب على إيران انتهت إلى حد كبير - 2026/03/09
- إيران تتوعد إسرائيل: لن نطلق بعد الآن صواريخ برؤوس أقل من طن - 2026/03/09
- مقتل جنديين إمارتيين بسقوط مروحية عسكرية - 2026/03/09
أحدث المقالات - من جميع الأقسام:
- حرائق واسعة تجتاح أمريكا وإخلاء بلدة كاملة في ولاية يوتا - 2026/06/23
- موقع بريطاني:يكشف عن وجود قوات “إسرائيلية” في أرض الصومال - 2026/06/23
- الرئيس الإيراني يصل باكستان لمتابعة تنفيذ مذكرة التفاهم - 2026/06/23
- المداني: 120 ألف مقاتل يتطوعون لمواجهة السعودية - 2026/06/23
- صنعاء تعلن التعبئة العامة لإنهاء الحصار السعودي على اليمن - 2026/06/22
مقالات متفرقة:
- الحوثيون يطالبون بإلغاء الحظر المفروض على مطار صنعاء - 2023/08/10
- ارتفاع حالات الاشتباه بالكوليرا في اليمن إلى أكثر من 63 ألف حالة - 2024/06/08
- بعد يوم من استفتاء إلكتروني .. السودان تعلن بقاء قواتها في اليمن - 2019/04/16
- الصليب الأحمر: نقل 117 محتجزاً يمنيا من السعودية إلى اليمن - 2022/05/06
- وزير الخارجية العماني : خلافنا مع الإمارات بسبب استمرار الحرب على اليمن - 2019/02/19
المقالات الأكثر قراءة:
- منظمة الصحة العالمية : 10 آلاف قتيل و60 ألف جريح حصيلة حرب اليمن - 2018/12/10 - قرأ 127351 مرُة
- اليمن .. معركة جديدة بين قوات هادي والحراك الجنوبي في شبوة - 2019/01/09 - قرأ 27046 مرُة
- إقرأ صحيفة اليقين الإلكترونية - 2013/11/04 - قرأ 26886 مرُة
- غريفيث لمجلس الأمن: هناك تقدماً في تنفيذ اتفاق استوكهولم رغم الصعوبات - 2019/01/09 - قرأ 26345 مرُة
- تبادل عشرات الأسرى بين إحدى فصائل المقاومة اليمنية والحوثيين في تعز - 2016/06/01 - قرأ 20765 مرُة




أقدمت قوات أمنية على إغلاق مبنى الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بمدينة عدن، وذلك للمرة الثالثة خلال فترة قصيرة، بعد يوم واحد فقط من إعلان قيادات في المجلس إعادة فتح المقر وعقد اجتماع داخله.