drawas

weeb y

مقبليات

mogbellمجلس التعاون الخليجي في الرياض اليوم مشغول جدا جدا بالوضع في غزة بعد نهاية الحرب ، ولا يهمهم الحرب والابادة الجماعية ، إنهم مع وزير الخارجية الأمريكي الذي يصر على نهاية الحرب بنهاية حماس .

حكاية الوضع بعد الحرب مشكلة الأحزاب السياسية اليمنية اشتغلت ضد بعضها خوفا من سيطرة تيار ما بعد الحرب ، فدمرت اليمن وقضت على النصر .

الذي يهم بريطانيا وأمريكا هو الرهائن في غزة وبس، وما يهم دمار غزة كلها وإبادة الشعب الفلسطيني كله . والهدنة  المؤقتة لهذا الغرض وبعدها يتم مسح غزة من الوجود .

الضحك على الفلسطينيين بمواعيد عرقوب بحل الدولتين إذا غادرت قيادة  حماس غزة ، نفس الضحك عليهم طوال سبعين عاما بقيام دولة فلسطينية ولن تقوم لها قائمة بالاستسلام . ونفس المقلب الذي شربته القيادة الفلسطينية بانسحابها من لبنان يتكرر عرضه ليتم تكرار مذابح صبرا وشاتيلا .

بريطانيا خائفة على الرهائن من دخول الاسلام في سجون حماس فيتخرجون دعاة في الاسلام السياسي، لذلك تريد اطلاقهم بأسرع وقت ممكن بالضغط على قطر وإن فشلت سوف يتهمون قطر بالارهاب ، والضغط على مصر وإن فشلت سوف يتهمون السيسي بالخيانة .

آخر تقليعة صهيونية ان اليهود قتلوا الانبياء لأنهم يدعون إلى الإرهاب والتطرف.

 لقد أقنع اليهود أعراب هذا العصر ان الشحوم التي حرمها الله عليهم رحمة بهم من الكولسترول، وليست عقوبة، وعلى العرب ترك الشحوم الحيوانية وشراء الزيوت النباتية التي يصنعها اليهود .

 بل اقنعونا ان الخضار والسلطة اهم من اللحوم وأن طلبهم مما تنبت الأرض من بقلها وفومها وعدسها وبصلها كان عن دراسة وعلم!

٢٧ أبريل يوم الديمقراطية اليمنية النيابية ، اذكروها بخير لعلها تعود .

كاريكاتير